adss قالب إحترافي 2014، لمدونات البلوجر ~ blog-GooPlz

قالب إحترافي 2014، لمدونات البلوجر

بواسطة : Unknown بتاريخ : 11:11 م


قالب إحترافي 2013، لمدونات البلوجر


بسم الله الرحمان الرحيم , أحبتي  أتمنى أن تكونو على أفضل حال،
لأول مرة على مدونتي، قالب إحترافي من تطويري المتواضع، كان بإمكاني تطويره أكثر، لكنها مسألت وقت، وقد يجعلني ذالك أطرحه كقالب مدفوع، المهم فيها خير، أولا أترك لكم معاينة للقالب.


حمل الصورة لمشاهدتها بالحجم الأصلي


للبث الحي اضغط :


لماذا قمت باختيار هذا القالب لتطويره ؟

- لأن هذا القالب على عكس باقي القوالب العربية، فهو يتميز بميزة تحسين ضهور المدونة على مختلف محركات البحث، وهذا ما يفسر استقطاب أكثر للزوار،  حاولت بقدر استطاعتي  حذف الاسكربتات الغير مهمة، وتصحيح بعض الأخطاء، كذالك رفع سكربتات الجافا على أحسن الإستضافات من أجل تسريع وقت ضهور الصفحة، لأن هذه الخاصية تحبها شركة google مما تجعل هذا الأخير يثق في المدونة، وبالتالي الحصول على زوار أكثر.

قبل المرور إلى شرح تركيب القالب، أتمنى من كل من قام بتحميله أن لا يجعلني أندم على طرحه، بحذفه لحقوق التطوير.
كما أتمنى أن تنظم إلى صفحتي على الفيسبوك.(لن أرغمك عن الإعجاب بها فقط إن أردت ذالك) وشكرا مسبقا.
 





لتحميل القالب من الفورشاريد



لتحميل القالب من موقع آخر


شرح التركيب:

بالنسبة لlogo إن أعجبك هذا رابط تحميله على صيغة psd للتعديل عليه في الفوطوشوب كيف ما تشاء وبكل ما يناسبك





- لعرض المواضيع المهمة على سلايدر المحترف التلقائي قم بانشاء تسمية خاصة بأهم المواضيع وإبحث في القالب عن 555 وغير هذا الرقم بالتسمية التي قمت بانشائها
-لإدراج الأقسام في قائمة الأقسام الأساسية إبحث في القالب عن menu sf-vertical وغير الأقسام وروابطها بما يناسبك كما يمكنك تغيير الأيقونة أيضا، فقط يجب أن تحترم حجمها لكي لا تشوه الأداة  (حجم الأيقونة = 45x38)

- وبالنسبة للأدوات التي تعرض آخر مواضيع قسم معين إبحث في القالب عن إسم هذه الأداة وقم بتغييرها لإسم القسم الذي تم إنشائه ليكون في ذالك المكان مثلا: (صوت وصورة إبحث في القالب عن صوت وصورة وغييره باسم القسم الذي قمت بانشائه وتريده أن يظهر هناك)
ولأي استفسار في أي جزئ من القالب ضعه في تعليق، لتقديم المساعدة قدر المستطاع إن شاء الله. (أأسف عن تجاهل تعاليقَ من سيقوم بحذف الحقوق).


وأي استفسار في الموضوع لا تتردد فيه، لأننا دائما رهن إشارتكم

- الجانب البسيكولوجي في الموضوع
دائما يجب أن تقدر عزيزي القارئ المجهودات التي يبذلها المدون لكي يأتيك بموضوع هادف، وذلك عن طريق اما أن تعبر عن امتنانك له في القائمة الخاصة بالتعاليق أو أن تنشر الموضوع ونحن نأخذ كل هذه الأمور بعين الإعتبار، في اطار تنضيمنا لمسابقات  أو تقديمنا هدايا اعتبارية. وبه وجب الإعلام. <3 تقبلو تقديري <3

هناك تعليق واحد :

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوضة لذى | سياية الخصوصية | Contact US | إتصل بنا