adss هل تعرف كل شيئ عن الفيسبوك؟ إليك المزيد ~ blog-GooPlz

هل تعرف كل شيئ عن الفيسبوك؟ إليك المزيد

بواسطة : Unknown بتاريخ : 2:18 م
1*   Activity Log  ( نشاط التسجيل ) : قد تري هذه الأيقونة إذا ما كنت عضوا نشطا على الفيس بوك و هي تسمح لك برؤية كل نشاطات على الصفحة من إعجاب بشيء ما أو عمل مشاركة لصورة او أي شيء . 





2-    Ad create tool ( أداة عمل اعلان ) : و هي أداة تسمح لك بالتأكيد على إعلاناتك التجارية و أين و متي و الهدف من الإعلان . 



3-    App Center او مركز التطبيقات : هو المكان المناسب لمراجعة تطبيقاتك المختلفة و تحديث التطبيقات أول بأول . 

4-    Brows  أو أيقونة التصفح : تقوم بتصفح الإنترنت و الأشياء التي تفضلها .  |



5-    Conversation Tracking  : تتبع التحويل : تساعدك في تتبع إعلاناتك و فعاليتها استنادا إلى إجراءات محددة مثل : شراء المنتج .






6-    Custom Audience  تنسيق المشاهدين : يمكنك من خلال تلك الأداة تحديد من الذي يشاهد الإصدار أو المشاركة التي تقوم بها . 

7-    صدر و نظم التقويم الخاص بك Export your calendar  :  من خلاله يمكنك تنظيم الاحداث المهمة لديك و جعلها موجودة معك بشكل مباشر دوما 





8-    محادثة سطح المكتب على الفيس بوك : Facebook Desktop Chat  : يمكنك الانفصال عن الفيس بوك و الانضمام فقط للمحادثة بدون الرجوع لبرنامج الفيس بوك ككل فهذه الاداة تمكنك من المحادثة عن المسنجر من سطح المكتب. 




9-    تطبيق إدارة الصفحة : Page Manager App  :  يساعدك هذا على إدارة صفحتك و خصوصا الصفحات الإعلانية و خاصة البوستات . 


10-    محرر السلطة : Power Editor  : إذا كنت الأمثل وتدير العديد من الإعلانات المختلفة في آن واحد، فالعلامة التجارية الخاصة بك يجب أن يكون محررها محترف. يمكنك بسهولة جعل الاختلافات الطفيفة في نفس الإعلان تختفي لتعامل أفضل مع جمهورك. 




11-    الاهتمامات : Interests   : يمتلئ الفيس بوك بمحتويات مسلية  تمكنك تلك الاداة من البحث عن ما تهتم به و تحبه أكثر 

.  
12-    اختصارات لوحة المفاتيح المستخدمة في الدردشة :  Chat Keyboard Shortcut : دردش بسرعة أكبر باستخدام اختصارات لوحة المفاتيح .

13-    بصائر الصفحةPage Insights  هي أساسا نسخة الفيسبوك لبرنامج Google Analytics. و تؤدي  إلى فهم أفضل لكيفية التعامل مع الجمهور والصفحة الخاصة بك.


14-    View As  المشاهدة كا : و هذه اداة تمكنك من تحديد كيف يري كل من أصدقاؤك صورك و فيديو هاتك الخاصة . 
وأي استفسار في الموضوع لا تتردد فيه، لأننا دائما رهن إشارتكم

- الجانب البسيكولوجي في الموضوع
دائما يجب أن تقدر عزيزي القارئ المجهودات التي يبذلها المدون لكي يأتيك بموضوع هادف، وذلك عن طريق اما أن تعبر عن امتنانك له في القائمة الخاصة بالتعاليق أو أن تنشر الموضوع ونحن نأخذ كل هذه الأمور بعين الإعتبار، في اطار تنضيمنا لمسابقات  أو تقديمنا هدايا اعتبارية. وبه وجب الإعلام. <3 تقبلو تقديري <3

هناك تعليق واحد :

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوضة لذى | سياية الخصوصية | Contact US | إتصل بنا