adss ثغرة في لعبة كاندي كراش CANDY CRUSH ~ blog-GooPlz

ثغرة في لعبة كاندي كراش CANDY CRUSH

بواسطة : Unknown بتاريخ : 9:53 م
كاندي_كراش

أصبحت لعبة #كاندي كراش لعبة عالمية من الطراز الرفيع حيث انها صممت في الأصل بهندسة ذكية لتحويل اللاعبين ليس إلى مجرد أوفياء للعبة الأشهر في العالم، ولكن لأكثر المدمنين على هذا التطبيق الجديد الذي اجتاح الهواتف الذكية والألواح الرقمية معا .

كاندي كراش جريمة في حق الوقت، لأنها تدفع اللاعب إلى الإدمان بطريقة جنونية منهم أنا أعترف بإدماني عليها الى درجت أن التحية بين أصدقائي  تحولت من صباح الخير أو مساء الخير، إلى عبارات من قبيل: أين وصلت في كاندي كراش؟

وقد انتشرت فيديوهات على موقع يوتيوب تكشف طريقة تخطي أصعب المراحل، وأحيانا وسائل الغش في حالة الفشل في إتمام المرحلة، حيث يتم مثلا تعديل ساعة الهاتف بحيث تكسب جولات جديدة دون الحاجة للانتظار نصف ساعة.

أما اليوم فأرى أنه ربما يوجد بها خطا ما أو قامت إحدى الطائفة باختراقها حيث أنك تستطيع الحصول على الوسائل التي تسهل اللعب دون الحاجة إلى شرائها شاهد الفيديو  التالي :


وأي استفسار في الموضوع لا تتردد فيه، لأننا دائما رهن إشارتكم

- الجانب البسيكولوجي في الموضوع
دائما يجب أن تقدر عزيزي القارئ المجهودات التي يبذلها المدون لكي يأتيك بموضوع هادف، وذلك عن طريق اما أن تعبر عن امتنانك له في القائمة الخاصة بالتعاليق أو أن تنشر الموضوع ونحن نأخذ كل هذه الأمور بعين الإعتبار، في اطار تنضيمنا لمسابقات  أو تقديمنا هدايا اعتبارية. وبه وجب الإعلام. <3 تقبلو تقديري <3

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوضة لذى | سياية الخصوصية | Contact US | إتصل بنا