adss كيف تحسن ترتيب موقعك بهذا الكود البسيط ~ blog-GooPlz

كيف تحسن ترتيب موقعك بهذا الكود البسيط

بواسطة : abdou بتاريخ : 1:35 م
- من منا لا يرغب في زيادة مرات مشاهدات موقعه والرفع من عدد الزيارات في موقعه، فالزيارات هي التي تحدد قيمة الموقع على مستوى المواقع التي تقيس المواقع، وهي التي تحسن من ترتيبها على محركات البحث، اليوم سنقدم لكم حلا من بين الحلول التي يمكن أن تجعل موقع نشيطا من حيث الزيارات. فكيف يمكنني أن أزيد من معدل زيارات موقعي؟ وما هو هذا الحل ؟


كيف تحسن ترتيب موقعك بهذا الكود البسيط


- سنقدم لك في هذا الدرس الكود الذي يعمل بنظام التحديث التلقائي، سيقوم كود نظام التحديث التلقائي، بتجديد الزيارة للزائر الذي زار موقعك، وذالك بعد المدة المحددة في الكود.
ولعل ما ينبغي ملاحظته هو أن هذا الكود تعمل به أضخم المواقع الإلكترونية، كمنتديات ترايدنت، فلقد إعتمد المنتدى مؤخرا نظام التحديث التلقائي، لأنه نظام فريد من نوعه ويساعد على توسيع الربح والزيارات والعدديد من الإيجابيات.
-هذا الكود لا يؤثر على موقعك، نظرا لخفة وزنه وكلماته، فهو على العكس سييقوم بتنشيطه وسيساعد على تألقه وذلك استنادا إلى مبدأ (ضرب عصفورين بحجر واحدة)

يمكنك معاينة هذا النظام من هنا
انتضر 60 ثانية وستشاهد اعادة التحميل التلقائي

ما هو نظام التحديث التلقائي؟
- هو نظام يقوم بتحديث صفحة موقعك بعد الوقت الذي ستحدده له، وهو يساعد على زيادة زياراة موقعك وبالتالي فستحصل على ترتيب أفضل، وربح أوفر إن شاء الله.

كيف يمكنني تركيب الكود على مدونتي؟

-توجه الى لوحة تحكم إدارة موقعك ثم قالب ثم تحرير html  وابحث باستخدام Ctrl+f على الوسم </head> ثم فوقه مباشرة ضع الكود التالي:
<meta content='120' http-equiv='refresh'/>

 120 = عدد الثواني التي يستغرق النظام بين كل تحديث، يمكنك تغييره بالعدد الذي تريد.
- إذا واجهت أية مشكله خلال إعتمادك لهذا النظام يمكنك الإستفسار عنه في مربع التعاليق أسفله.

وفي الأخير لا يسعني إلا أن أشكرك على تقييمك للموضوع وعلى رأيك فيه في مربع التعليقات.
وأي استفسار في الموضوع لا تتردد فيه، لأننا دائما رهن إشارتكم

- الجانب البسيكولوجي في الموضوع
دائما يجب أن تقدر عزيزي القارئ المجهودات التي يبذلها المدون لكي يأتيك بموضوع هادف، وذلك عن طريق اما أن تعبر عن امتنانك له في القائمة الخاصة بالتعاليق أو أن تنشر الموضوع ونحن نأخذ كل هذه الأمور بعين الإعتبار، في اطار تنضيمنا لمسابقات  أو تقديمنا هدايا اعتبارية. وبه وجب الإعلام. <3 تقبلو تقديري <3

هناك تعليق واحد :

  1. وضعط الكود فى مدونتى على بلوجر و تم اغلاقها بعد يومين

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوضة لذى | سياية الخصوصية | Contact US | إتصل بنا