adss قالب البلوجر المربح في أدسنس ~ blog-GooPlz

قالب البلوجر المربح في أدسنس

بواسطة : abdou بتاريخ : 6:53 م
عن تجربة شخصية بتوظيف مهاراتنا الخاصة، إكتشفت مؤخرا قالب طرحته بعض المدونات العربية التي قامت بتعربيه، والذي يعد من أبسط القوالب وأسرعها ويتميز بالتجاوب مع جميع الأجهزة واللوحات الإلكترونية.



هذا القالب تم طرحه من طرف مدونة ar1arab ونظرا لأهميته بالنسبة للمهتمين بالربح من أدسنس إخترت أن أعيد طرحه في مدونة gooplz والذي أتمنى أن يستفيد منه الجميع.

أدسنس هي الأخرى لها شروطها تضعها للناشرين وجميع المنخرطين فيها، والتي أجدها في هذا القالب، فأدسنس تحب البساطة والجمالية، والخفة بالإضافة الى عنصر مهم جدا وهو استهداف الهواتف المحمولة، مؤخرا أضحت تعطي أهمية قصوى للقوالب والتصاميم التي توافق مع الأجهزة الإلكترونية المحمولة واللوحات الذكية. لأن العالم أصبح يشهد ثورة في عالم العمل من الهواتف المحمولة الذكية.

على العموم فالقالب الموجود أمام أيدينا قمت بتحميله على ميديا فاير لسهولة التحميل من موقع ميديا فاير، وستجدون برفقته كل الأدوات والشروحات اللازمة لتعديله وضبطه.

صورة من القالب اضغط عليها لتشاهده لأننا لا نملك معاينة حية لهذا الأخير.





اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد
وأي استفسار في الموضوع لا تتردد فيه، لأننا دائما رهن إشارتكم

- الجانب البسيكولوجي في الموضوع
دائما يجب أن تقدر عزيزي القارئ المجهودات التي يبذلها المدون لكي يأتيك بموضوع هادف، وذلك عن طريق اما أن تعبر عن امتنانك له في القائمة الخاصة بالتعاليق أو أن تنشر الموضوع ونحن نأخذ كل هذه الأمور بعين الإعتبار، في اطار تنضيمنا لمسابقات  أو تقديمنا هدايا اعتبارية. وبه وجب الإعلام. <3 تقبلو تقديري <3

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوضة لذى | سياية الخصوصية | Contact US | إتصل بنا