adss قالب مجلة حواء للبلوجر 2014 ~ blog-GooPlz

قالب مجلة حواء للبلوجر 2014

بواسطة : Unknown بتاريخ : 1:35 ص
أقدم لكم قالب نسائي 2014 خفيف أنيق وصديق السيو بدون إطالة أترككم لمعاينته من الرابط التالي:




معاينة


تحميل 

لتشغيل السلايدر الإحترافي التلقائي إبحث في القالب باستعمال ctrl+f عن كلمة nounousa وغيرها بإسم القسم الخاص بالسلايدر خاصتك.

ثم قم بتغيير الروابط إلى ما يناسبك


ولإضافة قوائم بالصوت والصورة إلخ..
قم بإنشاء أداة جديدة وأضف إليها الكود التالي :

تحميل الكود

ثم قم باستبدال - بالصوت والصورة - إلى القسم الذي تريد له الضهور هناك
ثم استبدل هذا الرابط http://haouae.blogspot.com/ برابط مدونتك.



لأي استفسار في أي جزئ في القالب فقط ضعها في تعليق وسيتم لك ذالك
وأي استفسار في الموضوع لا تتردد فيه، لأننا دائما رهن إشارتكم

- الجانب البسيكولوجي في الموضوع
دائما يجب أن تقدر عزيزي القارئ المجهودات التي يبذلها المدون لكي يأتيك بموضوع هادف، وذلك عن طريق اما أن تعبر عن امتنانك له في القائمة الخاصة بالتعاليق أو أن تنشر الموضوع ونحن نأخذ كل هذه الأمور بعين الإعتبار، في اطار تنضيمنا لمسابقات  أو تقديمنا هدايا اعتبارية. وبه وجب الإعلام. <3 تقبلو تقديري <3

هناك 10 تعليقات :

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذه مدونتي: http://www.7ikayah.com/
    اخي لقد أعدت تركيب القالب بسبب مشكلة رجاء كما تلاحض هناك فراغ ابيض فوق الصورة امكتوب عليها : اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا وحبيبنا محمد انا اريد ازالت هذا الفراغ.
    ولك جزيل الشكر

    ردحذف
  2. يا حبي انا مش عارف اعمل اعلان فوق اعملو ازاى

    ردحذف
    الردود
    1. إذهب إلى التخطية ستجد إضافة أداة جانب لوجو المدونة أضف كود الإعلان

      حذف
  3. يليزز ممكن شي حد يعاوني راني ماكنفهم والو في انشاء بلوجر هذي شهر وانا كنحاول جاني الاحباط ....بليز ساعدوني عجبني هذ قالب أخي عبد الله الله يعطيك ما كنمنى في حياتك ويحفظ ليك أعز ما عندك بللليز ممكن تساعدني

    ردحذف
    الردود
    1. أنا معك كيف يمكنني مساعدتك

      حذف
    2. شكرا أخي على الرد ...عندي أسئلة كثيرة ولاسيما أنا جديدة في عالم التدوين ,مشكلتي لا أفقه شيئا ,أمية شاهدت عدة شروحات على يوتوب ,فكان شرحك من أفضلها لان شرحك سلس واضح وكان بمثابة درس مفيد ,شكرا لك استفدت كثيرا .اذا كان ممكن اريد مساعدتك على الخاص؟؟؟ ...ممكن اضافة عدة أقسام الى سيلايدر ؟؟؟ ,أريد فتج أبواب أفقية تضم أقسام فرعية هل من الممكن؟؟؟؟

      حذف
    3. طيب تفضلي على الفيسبوك FB/elouajdiabdel

      حذف
  4. شكرا اخى على القالب الجميل
    انا راسلتك على الفيس لو مفيش ازعاج لانى محتاجه اعرف ازود اقسام للسلايد شو وكمان حجات تانيه

    وشكرا مره اخرى على القالب

    ردحذف
  5. اخي لو سمحت انا بدي افهم شو كيف بدي احط الكود مش فاهم منيح

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوضة لذى | سياية الخصوصية | Contact US | إتصل بنا